وزارة الأوقاف تٌثير جدلا بسبب هويتها البصرية على الفيسبوك.. “شعارها يلتحف الأسود” وأخر ضبابي

 وزارة الأوقاف تٌثير جدلا بسبب هويتها البصرية على الفيسبوك.. “شعارها يلتحف الأسود” وأخر ضبابي

الجهة24

اثارت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، الذي يُشرف عليها الرجل “الحديدي في الدولة” أحمد توفيق والذي يتربع على عرش الوزارة منذ 21 سنة دونَ أن تسري عليه سطوة الإنتخابات الدستورية، جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تدبير صفحاتها على هذه المنصات، بعدما التحف شعارها الرسمي “الأسود”.

وهو الشيء الذي اثار تعليقات منددة وأخرى بتهكم، إذا كتب عددا من زوار الصفحة عبارات التعزية، فيما كتب أخر: “باينة من الخلفية باغين يكحلوها على الأئمة و القيمين الدينين” وقال أحد المتابعين مخاطبا مسؤولي الصفحة: عندكوم مشكل سواء ف المنشورات أو الاختيارات .. المكلف بالصفحة غير ملم ب فقه التواصليجب على الوزارة إنشاء خلية التواصل ، والتي تكون تتكون من متخصصين في التواصل و اللغات”.

وبعد هذا الجدل، قام المسؤول عن الصفحة من جديد بتغير صورة شعارها إلى شعار باللون الأبيض، غير أنه ارتكب خطأ أخر بعدما تبين أن الشعار، ضبابي وبجودة ضعيفة جدا، وهو ما دعا عددا من الشباب ومختصي التصميم للتعليق والكتابة: “أغنى وزارة فالمغرب مقدراش تصايب لوغو على الأقل يكون مقبول”.

وكتب اخر: توما غا وزارة الاوقاف باركة عليكم جميع الفلوس أما الشؤون الإسلامية في هاد البلاد راكم مكدافعوش عليها” وتابع: “قادو غا الكاليتي عاد شوفو الشؤون الإسلامية”.

والمعلوم أن صفحة الوزارة، غير موثقة لدى إدارة الفيسبوك، ولا تخضع لمنهجية في النشر.

هيئة التحرير

أخبار ذات صلة

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة الجهة24 لتصلك آخر الأخبار يوميا