دفاع الحيداوي يقول إن إعتقال موكله يساوي الضرر للمجتمع.. والمحكمة ترفض السراح المؤقت وتؤجل جلسة محاكمته

 دفاع الحيداوي يقول إن إعتقال موكله يساوي الضرر للمجتمع.. والمحكمة ترفض السراح المؤقت وتؤجل جلسة محاكمته

قال دفاع البرلماني المعتقل احتياطيا بتهم النصب والمتاجرة في تذاكر المونديال، محمد الحيداوي إن اعتقاله يساوي الضرر للمجتمع، وجاء تصريحه عقب نهاية أولى جلسات محاكمته يوم الاثنين.

ووفقا لدفاع الحيداوي، فإن موكله كان يساهم ويدعم فئات في المجتمع ماديا وهي من حضرت لمؤازرته وذلك اثر فيه، واعتبر متابعته معتقلا، فيها ضرر للمجمتع، بحسب اعتقاد المحام، وقال إنه شاهد حالات انسانية حضرت لمؤزارته، ويتعلق الأمر بجمعية تعنى بالدفاع عن مرضى السرطان بآسفي، كانت قد حشدت مرضى وأشخاص تكلى للحضور أمام المحكمة الابتدائية بعين السبع صباح يوم الاثنين.

ورفضت الغرفة الجنحية بمحكمة الابتدائية بالدار البيضاء، اليوم الإثين، طلب السراح المؤقت الذي تقدم به دفاع النائب البرلماني عن حزب التجمع الوطني للأحرار، محمد الحيداوي، وتأجيل محاكمته لإعداد الدفاع إلى غاية 09 غشت 2023.

وكان نائب وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية الزجرية للدار البيضاء، يوم الأربعاء 26 يوليوز 2023، قرر متابعة البرلماني ورئيس أولمبيك آسفي محمد الحيداوي، في حالة اعتقال، بينما قرر متابعة الصحافي المتورط معه في حالة سراح مؤقت، بتهم تتعلق بـ”النصب والمشاركة في النصب”.

هيئة التحرير

أخبار ذات صلة

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة الجهة24 لتصلك آخر الأخبار يوميا