كموش: أشخاص يستغلون إشكالية النقل الحضري في آسفي مطية لتحقيق مآرب شخصية

 كموش: أشخاص يستغلون إشكالية النقل الحضري في آسفي مطية لتحقيق مآرب شخصية

الجهة24- آسفي

قال نور الدين كموش، رئيس المجلس الترابي لآسفي، عن حزب الاستقلال، إن أشخاصًا وسياسيين أرادوا استغلال موضوع النقل الحضري ومشاكله لتحقيق مآرب شخصية، مشيرًا إلى أن الموضوع استهلك حيزًا كبيرًا من النقاش بين المواطنين والسياسيين سواء في صفحات التواصل الاجتماعي أو في الشارع.

وذكر كموش، في أول بث مباشر عبر صفحة المجلس الرسمي على فيسبوك، أن إشكالية النقل الحضري في آسفي يحق للجميع الحديث عنها، وأنها إشكالية تعني المواطنين بالأساس، غير أن أشخاصًا يرغبون في استغلال محطات ومواقف لتحقيق منافع ذاتية.

وبشكل غير مباشر، رد كموش على اتهامات موجهة إليه كانت أبرزها إخراج سجل الحضور ليلاً من مقر البلدية لتوقيعه من قبل مجموعة من الأعضاء، وفي هذا الصدد قال كموش حول محاولة التأثير على أعضاء المجلس للتصويت، إنه لم يسبق له أن حاول التأثير على أعضاء المجلس للتصويت على أي قرار، سواء بالموافقة أو الرفض.

وكشف كموش أن مدينة آسفي، لا تتوفر بعد على مخطط للنقل الحضري، مبرزا أن موضوع النقل الحضري يشمل عدة جوانب، من بينها سيارات الأجرة الصغيرة والكبيرة، والمواصلات خارج المدينة، والعربات المجرورة. وأشار ايضا إلى أن مدينة آسفي، كانت من بين المدن الوحيدة التي بقيت تتوفر على وكالة للنقل الحضري وتركت وراءها هذه الوكالة أزيد من 30 مليون درهم كديون.

هيئة التحرير

أخبار ذات صلة

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة الجهة24 لتصلك آخر الأخبار يوميا