قضية تذاكر مونديال قطر.. أولى جلسات محاكمة الحيداوي تبدأ الاثنين والفرقة الوطنية استمعت لأزيد من 40 شخصا

 قضية تذاكر مونديال قطر.. أولى جلسات محاكمة الحيداوي تبدأ الاثنين والفرقة الوطنية استمعت لأزيد من 40 شخصا

الجهة24

كشفت مصادر موقع “الجهة24” أن المحكمة الابتدائية الجزرية بعين السبع بالدار البيضاء، حددت أولى جلسات محاكمة البرلماني عن حزب الأحرار ورئيس نادي أولمبيك آسفي الموقوف رهن الاعتقال الاحتياطي محمد الحيداوي رفقة منشط إذاعي يُتابع في حالة سراح، يوم الاثنين 31 يونيو الجاري

وأكدت مصادر الموقع أن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية كانت قد استمعت خلال تحقيقاتها، إلى 40 شخص منهم منتسبين لمنظومة كرة القدم المغربية، ومنهم منتمين للصحافة الرياضية، ومنهم أيضا مسؤولين عن وكالت أسفار مغربية.

والفرقة الوطنية للشرطة القضائية وبتعليمات من النيابة العامة بالدارالبيضاء، كانت قد فتحت ملف التالعب في تذاكر المونديال منذ يوم الجمعة 23 دجنبر الماضي، وكان أول شخص يتم الاستماع له هو محمد الحيداوي، رئيس أولمبيك أسفي وبرلماني حزب التجمع الوطني للأحرار، وذلك على خلفية وروده في التسجيلات الصوتية المتداولة والتي تم الحديث فيها عن بيع التذاكر في قطر.

وأمر وكيل الملك بالمحكمة االبتدائية بعين السبع في الدار البيضاء، مساء أول أمس الأربعاء، اعتقال محمد الحيداوي، البرلماني عن حزب التجمع الوطني للأحرار والذي يترأس نادي أولمبيك آسفي المنتمي للبطولة الاحترافية الأولى، وذلك بعد الاستماع إليه حول قضية التلاعب في تذاكر مونديال قطر .
ووجهت النيابة العامة للحيداوي تهمة النصب وبيع تذاكر بتسعيرة مخالفة لثمنها. كما قرر وكيل الملك متابعة صحفي رياضي، في حالة سراح، بتهمة المشاركة.

هيئة التحرير

أخبار ذات صلة

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة الجهة24 لتصلك آخر الأخبار يوميا