صراع في حزب الاستقلال بآسفي بسبب رئيس المجلس.. بوحمالة لـ”كموش”: “وسختي كل شيء” والأخير يرد عليه: “سأفضحك”

 صراع في حزب الاستقلال بآسفي بسبب رئيس المجلس.. بوحمالة لـ”كموش”: “وسختي كل شيء” والأخير يرد عليه: “سأفضحك”

دخل المستشار الجماعي والقيادي المحلي في حزب الاستقلال بآسفي ورئيس فريقه داخل المجلس، عزيز بوحمالة، في صراع ثنائي بينه وبين رئيس المجلس الترابي لآسفي من نفس الحزب، نور الدين كموش، بعدما وجه له عدة تدوينات يتهمه فيها بالتسبب في “الاحتقان” و”تلطيخ سمعة الحزب”، قبل أن يرد عليه نور الدين كموش متوعدا إياه بالفضح مساء يوم الاثنين.

وقال عزيز بوحمالة في تدوينات، يقصد فيها رئيس المجلس الترابي نور الدين كموش، “حزب الاستقلال أكبر منك” وتابع في تدوينة أخرى: “مهمتك هي تفرقة المجموع ودس السموم في صفوف الحزب ومكتبك المسير والتحالفك وأغلبيتك التي أضعتها”.

ولم يتمالك نور الدين كموش نفسه، حتى خرج للرد على زميله في الحزب في إحدى التعاليق قائلا:  “واش تقادا عليك لفرتيت لكي عطوك سيادك، على العموم انتظرني في مساء كي اكشف لكل الساكنة غدك وخيانتك لحزب الاستقلال في جميع المحطات شوف راه أنا لي غادي نجوبك مغاديش نكلف شي واحد آخر”.

واتهم المستشار الجماعي، عزيز بوحمالة، نور الدين كموش، بعرقلة مساهمة المكتب الشريف للفوسفاط في تهيئة الطرق وتعبيدها، قائلا: “لماذا الرئيس يصر على منع المكتب الشريف للفوسفاط من المساهمة في تعبيد وتهيئة الطرق؟”.

وأفادت مصادر متطابقة من داخل المجلس الترابي لآسفي، أن المفتشية العامة للإدارة الترابية التابعة لوزارة الداخلية، وضعت بين يدي الاستقلالي رئيس المجلس الترابي لآسفي، نور الدين كموش، تقريرا أسودا حول عدة خروقات، اعتبرتها مصادر “الجهة24” خطيرة وزلزال قد يعصف به من رئاسة المجلس وإحالته إلى جرائم الأمول.

ومن جهة أخرى، ينتظر أن يفعل وزير الداخلية دور المفتشية العامة للإدارة الترابية مباشرة بعد تعيين مفتش عام على رأسها في التعيينات المرتقبة في صفوف كبار مسؤولي الوزارة، لكي تواصل محاكم جرائم الأموال إدانة رؤساء جماعات، ضمنهم من سيحاكم بأثر رجعي.

هيئة التحرير

أخبار ذات صلة

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة الجهة24 لتصلك آخر الأخبار يوميا