ملثمون يختطفون فتاة ويغتصبونها بالتناوب بالصويرة والمحكمة تقضي بـ40 سنة سجنا في الحق المتهمين

 ملثمون يختطفون فتاة ويغتصبونها بالتناوب بالصويرة والمحكمة تقضي بـ40 سنة سجنا في الحق المتهمين

باشر الوكيل العام بمحكمة الاستئناف في آسفي، ابحاثه بعدما أحال عليه المركز القضائي للدرك الملكي بسرية الصويرة، أخيرا، أربعة أفراد من عصابة اختطفوا فتاة واحتجزوها واغتصبوها بالتناوب.

ووفقا للمعطيات المتوفرة فإن أفراد العصابة، بينهم قاصر، هاجموا منزل الضحية بدوار المعاطلة بجماعة سيدي كاوكي التابعة لقيادة أقرمود، واعتدوا على أسرتها بالسلاح الأبيض الأمر الذي أفضى إلى إصابة والدها، قبل أن يختطفوا الفتاة عنوة ويقتادوها تحت التهديد بالسلاح على متن دراجة نارية.

وقضت غرفة الجنايات الإبتدائية بمحكمة الاستئناف بآسفي، الأسبوع الماضي، بادانة المتهمين بـ 40 سنة لـ4 أشخاص موزعة بينهم مناصفة وهم المتهمين الرئيسين في قضية خطف مطلقة عشرينية بنواحي الصويرة من داخل منزل والدتها، وتعريضها لاغتصاب جماعي.

ونقل أفراد هذه العصابة، الفتاة العشرينية وهي مطلقة، إلى منزل مهجور بمركز جماعة بيركوات، وهناك احتجزوها ليلة كاملة، واعتدوا عليها جنسيا، وهم ملثمون، كي لا تتعرف على ملامحهم، قبل أن يفرجوا عنها صباحا ويأخذوها مجددا على متن دراجاتهم النارية ويلقوا بها أمام مسكنها في حالة يرثى لها.

وتمكنت الفتاة من التعرف على الجناة من أصواتهم، إذ تبين أن ثلاثة منهم يتحدرون من الدوار نفسه، أما الرابع فيتحدر من مركز بيركوات، فتقدمت والدتها بشكاية إلى المركز الترابي للدرك الملكي بأقرمود الذي باشر عملية البحث عن الفاعلين، بعد معاينة الضحية وعليها آثار العنف والاعتداء الجنسي.

ولفت مصدر الجريدة، أن عناصر الدرك الملكي، قامت بعملية تمشيط، تحت إشراف النيابة العامة، وبتنسيق مع المركز القضائي لسرية الصويرة، سيما أن أحد المتهمين من ذوي السوابق في مجال السرقة، إلى أن تم القبض على أفراد العصابة واحدا واحدا وإحالتهم على التحقيق.

وخلصَ، أنه تمت مواجهة الضحية مع الجناة الذين تعرفت عليهم، كما أن المحققين حاصروهم بالأسئلة فاعترفوا بالمنسوب إليهم، قبل إحالتهم على الوكيل العام الذي أحالهم بدوره على قاضي التحقيق.

هيئة التحرير

أخبار ذات صلة

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة الجهة24 لتصلك آخر الأخبار يوميا