رغمَ انتقاد برامجها التلفزية.. القناة الثانية تتصدر نسبة المشاهدة في الأسبوع الأول من رمضان

 رغمَ انتقاد برامجها التلفزية.. القناة الثانية تتصدر نسبة المشاهدة في الأسبوع الأول من رمضان

الجهة24

رغم الحملة التي أطلقها رواد مواقع التواصل الإجتماعي ” قاطعوا برامج دوزيم” وما لحق من انتقادات أخرى لبرامجها خصوصا “الكاميرة خافية” فإن ” القناة الثانية” حققت أعلى نسبة مشاهدة متفوقة على القنوات الوطنية خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان.

وحسب بلاغ “ماروك متري” الخاصة بقياس نسب المشاهدة توصل موقع “الجهة24” بنخسة منه فإن القناة الثانية تصدرت نسب مشاهدة القنوات الوطنية، حيث حقق برنامج المقالب “مشيتي فيها” في نسخته الخامسة 11 مليون و661 ألف مشاهد، بحصة مشاهدة بلغت 65.4 في المائة.

وأضافت أن سيتكوم “ديرو النية” احتل في المرتبة الثانية، حيث استقطب 9 ملايين و280 ألف مشاهد، بحصة مشاهدة بلغت 51.0 في المائة، تلاه المسلسل الدرامي الاجتماعي “المكتوب” في موسمه الثاني ب 8 ملايين و313 ألف مشاهد، و 53.9 في المائة من نسبة المشاهدة.

واحتلت السلسلة الكوميدية ” صلاح وفاتي” التي تعرض على قناة الأولى أعلى نسبة مشاهدة حيث حصدت 5 ملايين و253 ألف مشاهد، ب” 29.8 في المائة” من المشاهدات ، تليها السلسلة الكوميدية ” الكنينات” المرتبة الثانية حيث بلغت نسبة مشاهدة 4 ملايين و970 ألف مشاهد، وحصة مشاهدة 26.8.
و كشفت أرقام شركة ” ماروك متري” أن سلسلة الكوميدية صلاح وفاتي بالإضافة إلى سلسلة الكنينات” حققوا أعلى نسبة مشاهدة.

وأضاف ذات المصدر أن المباراة الودية التي جمعت بين المنتخب المغربي مع نظيره البرازيلي جاءت في المرتبة الثالثة حيث حققت 4 ملايين و486 ألف مشاهد ونسبة مشاهدة 29.6، وفي الرتبة الرابعة جاء المسلسل الدرامي ” كاينة ظروف” ب 4 ملايين و35 ألف مشاهد، و47.7 حصة مشاهدة.

كما احتلت الأخبار باللغة العربية المرتبة الخامسة ضمن قائمة البرامج الأعلى مشاهدة في القناة الأولى بعدما حصدت 3 ملايين و892 ألف مشاهد، وحصت مشاهدة بلغت 29.1 في المائة.

هيئة التحرير

أخبار ذات صلة

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة الجهة24 لتصلك آخر الأخبار يوميا