تفاصيل محاكمة الحيداوي على خلفية فضيحة تذاكر المونديال.. المحكمة اعتبرت ملفه جاهزا للبث فيه+ صور

 تفاصيل محاكمة الحيداوي على خلفية فضيحة تذاكر المونديال.. المحكمة اعتبرت ملفه جاهزا للبث فيه+ صور

بعدما قررت المحكمة الابتدائية الزجرية بمدينة الدار البيضاء تأجيل جلسة محاكمة رئيس فريق أولمبيك آسفي، محمد الحيداوي، الذي يتابع في قضية بيع تذاكر مونديال “قطر 2022” ، بمعية منشط إذاعي، إلى غاية 11 غشت من الشهر الجاري، كشفت مصادر “الجهة24” أن المحكمة اعتبرت ملفه جاهزا للبث فيه دون تأخير، غير أن دفاع المنشط الإذاعي تدخل وطلب مهلة لإعداد دفاعه.

وتقدم دفاع رئيس أولمبيك آسفي بملتمس إلى هيئة المحكمة من أجل تمتيعه بالسراح المؤقت، حيث شدد على أن “الاعتقال لا يستفيد منه المجتمع، بالنظر إلى ضمانات الحضور المتوفرة لدى المعني بالأمر”.

في هذا الصدد قال محمد بن مالك، عضو هيئة دفاع محمد الحيداوي، إن “الملف تأخر في المناقشة بسبب الطلب الذي تقدم به الدفاع الآخر”، مبرزاً أن “الاعتقال غير مبرر”، وأن بقاء المعني داخل السجن “لا يفيد المجتمع في أي شيء”.

فيما ذكر يوسف الخالدي، وهو أيضا عضو في هيئة دفاع المتهم محمد الحيداوي، أن “الهيئة تقدمت بملتمس من أجل استدعاء الشهود في الملف، إلى جانب إطلاق سراح رئيس فريق كرة القدم، لأنه يتوفر على كافة ضمانات الحضور”.

وتابع الخالدي شارحاً: “المحكمة حجزت الملف للمداولة، ونتمنى الإفراج عنه لأن للمعني بالأمر شركات مالية كبرى، ويتوفر على مقرات سكنية معروفة، وحضر أيضا جميع جلسات المحاكمة”.

هيئة التحرير

أخبار ذات صلة

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة الجهة24 لتصلك آخر الأخبار يوميا