بينما يبحث عنه مسؤولو فريق سوتشي الروسي.. “الجهة24” تكشف مكان يحيى عطية الله+ فيديو

 بينما يبحث عنه مسؤولو فريق سوتشي الروسي.. “الجهة24” تكشف مكان يحيى عطية الله+ فيديو

أعلنت مصادر في فريق سوتشي الروسي اختفاء النجم المغربي يحيى عطية الله، وسط عدم تواصله مع الفريق. لكن مفاجأة كبيرة جاءت من مصادر “الجهة24″، التي أكدت يوم الخميس ظهور يحيى عطية الله في مدينة آسفي، إذ زار كتاب قرآني والتقى بعض الطلاب والشيخ الشاب حسن اكْْراندي، بدوار الصفا الشعبي شرق المدينة.

وقال مصدر “الجهة24” إن يحيى عطية الله ظهر أمس الخميس، رفقة طلاب دار القرآن، خلال زيارته للكتاب القرآني الذي يشرف حسن اكْْراندي.

وقال عبد الرحمان، أحد الطلاب وبدار القرآن لموقع “الجهة24”: “زارنا يحيى عطية الله في مدينة آسفي، أمس الأربعاء، في حي اعزيب الدرعي بالضبط دوار الصفاء بكتاب الصفاء الذي يشرف عليه شيخ القراءات بآسفي الشيخ الشاب الحاج حسن اكْْراندي بعد صلاة الظهر”.

المعلومات التي تم تداولها بواسطة فريق سوتشي الروسي بشأن اختفاء يحيى وانقطاع الاتصال معه، تبين عدم دقتها وعدم صحتها وفقاً للمصادر المقربة من اللاعب. يحيى عطية الله وصل إلى المغرب يوم الأحد الماضي، حيث يقضي الوقت في مسقط رأسه بمدينة آسفي، ويدرس العروض المقدمة له هذا الصيف بالتعاون مع وكيله.

المصادر أكدت أن يحيى لم يكن راضياً عن البقاء مع سوتشي الروسي بعد هبوط الفريق للدرجة الثانية، ما أدى إلى اتفاق مسبق مع إدارة النادي عند انضمامه. يُذكر أن يحيى انتقل إلى سوتشي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من الوداد البيضاوي المغربي.


هيئة التحرير

أخبار ذات صلة

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة الجهة24 لتصلك آخر الأخبار يوميا