المنتخب الأولمبي المغربي يختتم استعداداته لمواجهة أوكرانيا في ثان مباراة بأولمبياد باريس

 المنتخب الأولمبي المغربي يختتم استعداداته لمواجهة أوكرانيا في ثان مباراة بأولمبياد باريس

اختتم المنتخب الوطني المغربي لأقل من 23 سنة لكرة القدم استعداداته لمواجهة أوكرانيا مساء غد السبت، لحساب الجولة الثانية من منافسات ثاني المجموعات ضمن دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بحثا عن حجز بطاقة التأهل إلى الدور الموالي بشكل مبكر.

وأجرت العناصر الوطنية اليوم الجمعة آخر حصة تدريبية تأهبا لمواجهة المنتخب الأوكراني، حيث ركز الإطار الوطني طارق السكتيوي على “الفلسفة التكتيكية” التي سيدخل بها المباراة، كما تكلم لوقت طويل مع اللاعبين لرفع معنوياتهم والحفاظ على تركيزهم في هذا اللقاء.

ويعمل السكتيوي بمعية طاقمه التقني المساعد على إيصال المجموعة إلى أقصى حد ممكن من الطراوة البدنية والانسجام، بعد تأخر عدد من اللاعبين في الالتحاق بالمعسكر الإعدادي الذي قص “أشبال الأطلس” شريطه في المغرب بخمسة لاعبين فقط، بعدما منعت الأندية لاعبيها من الالتحاق مبكرا بمنتخباتهم.

وسيحاول رفاق أشرف حكيمي تحقيق الفوز على أوكرانيا ووضع قدم أولى في الدور الموالي، بعد الفوز الثمين في الجولة الافتتاحية على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف واحد.

وعلمت “هسبورت”، من مصدر مطلع، أن الجماهير المغربية أقبلت بشكل كبير على اقتناء التذاكر الخاصة باللقاء، سواء من الجالية المغربية المقيمة في فرنسا أو بعض الدول الأوروبية، إضافة إلى أعداد مهمة ستتنقل من المغرب لحضور المباراة.

وأوضح المصدر نفسه أن بعض الفئات من التذاكر نفدت بالكامل، ما يعني أن المواجهة من المنتظر أن تشهد حضورا جماهيريا كبيرا؛ كما أن الفوز المثير للعناصر الوطنية على الأرجنتين في الجولة الافتتاحية بهدفين مقابل هدف واحد ضاعف اهتمام الجمهور المغربي بالمباريات المقبلة.

وسيُلاقي المنتخب المغربي نظيره الأوكراني في الجولة الثانية غدا السبت، على أن يُواجه العراق في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات يوم الثلاثاء 30 يوليوز 2024.

هيئة التحرير

أخبار ذات صلة

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة الجهة24 لتصلك آخر الأخبار يوميا