القصة الكاملة لمباراة الـ4 ساعات بين المغرب والأرجنتين في الأولمبياد

 القصة الكاملة لمباراة الـ4 ساعات بين المغرب والأرجنتين في الأولمبياد

شهدت مباراة المغرب والأرجنتين في الجولة الأولى من دور المجموعات في أولمبياد باريس 2024، أحداثًا مثيرة ودرامية حتى انتهت بفوز أسود الأطلس 2-1 على أرضية ملعب جيوفروي جيشار بفرنسا.

أحداث لقاء المغرب والأرجنتين بالأولمبياد

بدأت المباراة بشكل هجومي من المنتخب المغربي بحثا عن تحقيق أولى الانتصارات العربية بالأولمبياد حتى استطاع النجم سفيان رحيمي تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 2+45 ، لينتهي الشوط الأول بتقدم أسود الأطلس قبل أن يضيف رحيمي الهدف الثاني في الدقيقة 51 من ركلة جزاء.

وبعد الهدف الثاني كثف منتخب الأرجنتين الهجمات بحثا عن تسجيل هدف تقليص الفارق، وهو ما حدث بعدما سجل جوليانو سيميوني، هدفا في الدقيقة 68  لتشهد المباراة دقائق دراماتيكية.

الأداء التحكيمي يثير الجدل في مباراة المغرب والأرجنتين 

بعد عدة قرارات تحكيمية مثيرة للجدل، جاءت «القشة التي قصمت ظهر البعير»، إذ احتسب حكم اللقاء ، 15 دقيقة كوقت بدل من الضائع بعدما توقف اللقاء عدة مرات للعودة لتقنية «حكام الفيديو» والإصابات وبينما كان المغرب في طريقه لحصد أول 3 نقاط، سجل كريستيان ميدينا نجم منتخب الأرجنتين ، هدف تعديل النتيجة، لتصبح 2-2 في الدقيقة 16+90 بينما كان الوقت المحتسب بدلا من الضائع 15 دقيقة فقط.

جمهور المغرب يقتحم ملعب مباراته مع الأرجنتين 

اقتحم الجمهور المغربي بعد هدف الأرجنتين ملعب المباراة اعتراضا علي امتداد المباراة للدقيقة 16+90 ، علاوة على وجود شكوك حول صحة هدف التانجو بسبب تسلل أحد لاعبيه.

قرر الحكم إيقاف اللقاء ودخول اللاعبين إلي غرف تغيير الملابس وتدخلت قوات الأمن لمنع الشغب، واستمر لاعبو المنتخبين في غرف تغيير الملابس قرابة الساعتين قبل أن يقرر الحكم عودة اللاعبين لأرضية المباراة لاستكمال 3 دقائق فقط، استعد لها اللاعبون بـ10 دقائق إحماء.

إلغاء هدف الأرجنتين أمام المغرب

بعد مراجعة تقنية الفيدية «var» في فترة تواجد اللاعبين في غرف تغيير الملابس، جاء القرار بإلغاء هدف الأرجنتين بداعي التسلل واستمرار التقدم المغربي بهدفين لهدف، ليلعب اللاعبين 3 دقائق جديدة انتهت بفوز أسود الأطلس 2-1.

ميسي يعلق على أحداث مباراة المغرب والارجنتين بأولمبياد باريس

نشر الأسطورة الأرجنتينية لونيل ميسي عبر صفحته الشخصية على منصة تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» أن محدث «غير معقول» وليس من المنطقي حدوثه في بطولة كبرى بحجم أولمبياد باريس 2024.

هيئة التحرير

أخبار ذات صلة

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة الجهة24 لتصلك آخر الأخبار يوميا