السلطات تمنع تنقل جماهير أولمبيك خريبكة إلى مدينة آسفي

 السلطات تمنع تنقل جماهير  أولمبيك خريبكة إلى مدينة آسفي

أصدرت السلطات العمومية، يوم الاثنين، قرارا يقضي بمنع تنقل جماهير أولمبيك خريبكة إلى مدينة آسفي لمتابعة مباراة الفريقين، التي تجري أطوارها يوم غد الثلاثاء لحساب الجولة 29 من البطولة الإحترافية إينوي.

وأصدر نادي أولمبيك خريبكة، بلاغا يقول فيه إن إدارة النادي بعدما باشرت اجراءات التواصل مع نظيرتها في آسفي بغرض الحصول على تذاكر المقابلة، تفاجأت بمراسلة من إدارة نادي آسفي تُفيد بمنع جماهير أولمبيك خريبكة للتنقل إلى آسفي نتيجة صدور قرار من السلطات العمومية.

تسببت إدارة نادي أولمبيك آسفي، في ارباك أمني واستنفار غير معهود، بعد إعلانها أمس الأحد، قبل يوميين من المباراة، عن مجانية دخول ملعب المسيرة للجماهير بهدف مساندة الفريق وانتزاع 3 نقاط التي يأمل الفريق تحصيلها لضمان مكانة في مسابقة قارية في آخر أطوار منافسات البطولة الإحترافية.

ويشكل القرار تحدي أمني بدرجة أولى، نظرا للطاقة الاستيعابية للملعب وصعوبة ضبط الجماهير التي لن تكون في حاجة إلى تذكرة دخول. مصادر “الجهة24” أكدت أن استنفار أمني حدث بسبب كل هذا، وقيادات أمنية أبلغت إدارة النادي بخطورة القرار مطالبة إياها بتدارك الوضع، مما اضطر إدارة النادي إلى اصدار اعلان جديد يقضي بطرح تذاكر مجانية للجماهير، داعية الجماهير للحصول عليه من الشبابيك قبل أقل من 24 ساعة عن المباراة.

واصدر النادي بلاغ يوم الاثنين، الساعة الواحدة ونصف ظهرا جاء فيه: “نظرا لمحدودية الطاقة الإستيعابية لملعب المسيرة و من أجل تنظيم محكم للمقابلة، قرر المكتب المديري لنادي أولمبيك أسفي لكرة القدم طرح تذاكر مجانية بشبابيك ملعب المسيرة اليوم إبتداء من الساعة الرابعة زوالا للعاشرة مساء و غدا من الساعة التاسعة صباحا للثانية زوالا.- الدخول لملعب المقابلة رهين بالتوفر على تذكرة المقابلة- أثناء توزيع التذاكر لا يحق للشخص أخذ أكثر من تذكرة واحدة”.

هيئة التحرير

أخبار ذات صلة

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة الجهة24 لتصلك آخر الأخبار يوميا