الركراكي يستدعي اللاعب مراد باتنا المحترف بالدوري السعودي ضمن اللائحة الأولية للمنتخب

 الركراكي يستدعي اللاعب مراد باتنا المحترف بالدوري السعودي ضمن اللائحة الأولية للمنتخب

أعلن نادي الفتح السعودي، توصله بدعوة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل التحاق مهاجمه المغربي “مراد باتنا” بمعكسر الأسود استعدادا لودية الكوت ديفوار المرتقبة يوم 14 أكتوبر المقبل.

وارتباطا بما جرى ذكره، نشر نادي الفتح السعودي، صورة لمهاجمه المغربي “باتنا”، عبر حسابه الرسمي على “إكس”، ارفقها بتدوينة جاء فيها: “المنتخب المغربي يستدعي لاعب الفتح مراد باتنا”، قبل أن يتابع قائلا: “بالتوفيق لباتنا وديما مغرب”

ورغم تألقه اللافت طوال مشواره الكروي، سواء رفقة أندية مغربية كبيرة، من قيمة حسنية أݣادير والفتح الرباطي، أو حتى بعد احترافه في الخليج، وتحديدا بالامارات والسعودية، لم ينل “باتنا” شرف حمل قميص المنتخب الوطني الأول بشكل منتظم، باستثناء مناسبات معدودة.

ونجح المحترف المغربي في نادي الفتح، مراد باتنا، في قيادة فريقه للفوز على مضيفه الخليج بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة السادسة من دوري روشن السعودي.

وافتتح باتنا التسجيل في مباراة اليوم، في حدود الدقيقة الـ10’، قبل أن يعود ويضيف الهدف الثاني للفتح السعودي في الدقيقة الـ13′.

وتمكن الفتح من إضافة هدف ثالث عن طريق مختار علي (د81′)، قبل أن يقلص الخليج النتيجة بهدف من توقيع فابيو مارتان من ركلة جزاء في الدقيقة الـ82′.

هيئة التحرير

أخبار ذات صلة

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة الجهة24 لتصلك آخر الأخبار يوميا