الرشوة والإبتزاز يُطيحان برئيس قسم التعمير بالشماعية ووسيط.. وكيل الملك يُقرر ايداعهما سجن آسفي

 الرشوة والإبتزاز يُطيحان برئيس قسم التعمير بالشماعية ووسيط.. وكيل الملك يُقرر ايداعهما سجن آسفي


أمر وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية باليوسفية صباح يوم السبت الموافق 27 ماي الجاري. بايداع رئيس قسم التعمير ببلدية الشماعية، ووسيط، السجن المحلي لآسفي، ووفقًا للقرار، تم احتجاز رئيس قسم التعمير بالشماعية ووسيط آخر في السجن المحلي بآسفي. تأتي هذه الخطوة بعد متابعتهما في حالة اعتقال بتهمة الارتشاء والتوسط في القضية الرشوة والابتزاز بعدما اطح بهما الرقم الأخضر.

يُشتبه في تورط رئيس قسم التعمير والوسيط في أعمال فساد تتعلق بقضايا التعمير والبناء في منطقة الشماعية. وتم تحرير أمر اعتقال بحقهما بناءً على الأدلة والشهادات التي تم جمعها خلال التحقيقات. وبناءً على ذلك، قرر وكيل الملك إيداعهما في السجن المحلي بآسفي حتى يتمكن القضاء من استكمال التحقيقات وتقديمهما للمحاكمة.

وفقًا لمصادر خاصة، فإن الشخصين الذين تم احتجازهما ينفيان صلتهما بالقضية المذكورة. وأكدا أن وظيفتهما تتمثل في المصادقة على الوثائق المتعلقة بنائب الرئيس، واستخلاص الواجبات المتعلقة بإنجاز ملف الرخصة بالنسبة لوكيل المداخيل. يتم عملهما بتأشير على الوثائق بعد أن يتم المصادقة عليها إيجابيًا من قبل رئيس قسم التعمير، ولا يقومون بأي أعمال أخرى غير ذلك.

هيئة التحرير

أخبار ذات صلة

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة الجهة24 لتصلك آخر الأخبار يوميا