استشهاد زوجة وابن وابنة مراسل “الجزيرة” وائل الدحدوح بغزة جراء قصف إسرائيلي انتقامي

 استشهاد زوجة وابن وابنة مراسل “الجزيرة” وائل الدحدوح بغزة جراء قصف إسرائيلي انتقامي

قتل الاحتلال الإسرائيلي، مساء الأربعاء 25 أكتوبر 2023، عدداً من أفراد عائلة مراسل قناة “الجزيرة” في قطاع غزة، وائل الدحدوح، وذلك جراء استهداف منزل نزحوا إليه في مخيم النصيرات وسط القطاع.

قناة “الجزيرة” قالت إن زوجة وابن وابنة الدحدوح استشهدوا جراء القصف، فيما ظهر الدحدوح في مقطع فيديو يبكي وهو يودع ابنه، وقال: “ينتقمون منا في الأولاد”. 

وتميز الزميل الدحدوح بتغطية دقيقة للقصف الإسرائيلي والمجازر العديدة التي يرتكبها في عدوانه المتواصل على قطاع غزة، ونقل حجم الدمار والاستهداف الواضح للمدنيين العزل في القطاع. وكان قد فضح العدوان الإسرائيلي خلال تغطيته لقصف مستشفى مدني وسط غزة.

وكان الزميل الدحدوح يغطي من مكتب الجزيرة في غزة الغارات الإسرائيلية المتواصلة حين تفاجأ بغارة على المنطقة التي لجأت إليها عائلته في جنوب وادي غزة، وهي ضمن المناطق التي طلب الاحتلال من السكان التوجه إليها.

ولجأ أفراد عائلة الزميل الدحدوح إلى مخيم النصيرات جنوب قطاع غزة بعد أن ارتأى أنه لن يتمكن من التفرغ لهم وسط القصف المتواصل وعمله الدؤوب في تغطية العدوان.

وكان الاحتلال طلب من الفلسطينيين في القطاع النزوح جنوبا لتجنب القصف، لكن القصف الإسرائيلي لحق بهم إلى هناك، مما يؤكد مرارا أنه لا يوجد مكان آمن في القطاع.

هيئة التحرير

أخبار ذات صلة

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة الجهة24 لتصلك آخر الأخبار يوميا