أولمبيك آسفي يُطيح بالوداد البيضاوي بقلب ملعب المسيرة

 أولمبيك آسفي يُطيح بالوداد البيضاوي بقلب ملعب المسيرة

واصل نادي الوداد الرياضي لكرة القدم حصد نتائجه السلبية، بعد الهزيمة أمام أولمبيك آسفي بحصة (2 – 1)، في مباراة لحساب الجولة الثالثة عشرة من منافسات البطولة الاحترافية، والتي احتضنها ملعب المسيرة الخضراء بمدينة آسفي.

وبالعودة إلى تفاصيل اللقاء، سيطر الفريق “الأحمر” على أغلب مجريات المباراة، وكان الأكثر استحواذا على الكرة؛ غير أنها لم تتسم بالفاعلية المطلوبة، فيما اعتمد “القرش المسفيوي” على الهجمات المرتدة.

وتمكن “الأوصيص” من تسجيل هدف السبق عن طريق اللاعب إبراهيم البحراوي، مستغلا هفوة في دفاع نادي الوداد، قبل أن يتم إلغاؤه بعد عودة حكم المباراة إلى تقنية الفيديو المساعد “فار”.

وعلى الرغم من الهجمات المتتالية لنادي الوداد التي لم تتسم بالفاعلية والنجاعة، فإن أولمبيك آسفي استغل هجمة مرتدة، ليتمكن من تسجيل هدف السبق عن طريق يونس النجاري من تسديدة قوية لم تدع ليوسف المطيع أي مجال لصدها.

ومع مطلع الشوط الثاني، أجرى الطاقم التقني لنادي الوداد الرياضي تغييرين دفعة واحدة، بإقحام كل من أوناجم والبحري، بغية ضخ دماء جديدة على مستوى خط الهجوم.

ولم تشفع التغييرات التي أجراها فوزي البنزرتي، بعدما تلقى نادي الوداد الرياضي هدفا ثانيا عن طريق بونيفاص هابا، مستغلا فجوة دفاعية، مانحا فريقه التقدم.

وفي حدود الدقيقة الـ66 من المباراة، أعلن الحكم رضوان جيد عن ضربة جزاء لصالح نادي الوداد، بعد عودته لتقنية “الفار”؛ غير أن الشرقي البحري لم ينجح في ترجمتها إلى هدف، بعدما صدها الحارس خالد العلوي.

وتمكن نادي الوداد الرياضي في تقليص النتيجة عن طريق مهاجمه بولي صامبو من كرة رأسية، بعد تلقيه كرة عرضية من الجهة العرضية عن طريق اللاعب بوسفيان.

وبهذا الانتصار، واصل أولمبيك آسفي احتلال المرتبة السابعة برصيد 19 نقطة، فيما تجمد رصيد نادي الوداد الرياضي في 23 نقطة في المركز الرابع على مستوى جدول ترتيب البطولة.

هيئة التحرير

أخبار ذات صلة

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة الجهة24 لتصلك آخر الأخبار يوميا