نصف نهائي الدوري الإفريقي.. الوداد الرياضي يهزم الترجي التونسي وينتظره شوط ثاني في تونس

 نصف نهائي الدوري الإفريقي.. الوداد الرياضي يهزم الترجي التونسي وينتظره شوط ثاني في تونس

تمكن نادي الوداد الرياضي من الفوز خلال اللقاء الذي جمعه، الأحد، بضيفه الترجي التونسي في ذهاب دور نصف نهائي الدوري الإفريقي على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بنتيجة هدف دون رد.

وانتظر الفريق الأحمر حتى الدقيقة 59 ليسجل الهدف عن طريق اللاعب هشام بوسفيان قبل مباراة الإياب التي ستجرى الأربعاء المقبل بملعب حمادي العقربي بتونس.

وشهد اللقاء رفع جماهير الوداد لرسائل تضامنية مع الشعب الفلسطيني ومنددة بالعدوان على غزة، كما رفع أنصار الفريق الأحمر رسائل للتذكير بمباراة نهائي عصبة الأبطال الإفريقية التي لم تنتهي سنة 2019.

ودخل الوداد الرياضي المباراة بكل من، يوسف المطيع، ايوب العملود، يحيى جبران، يحيى عطية الله، أمين ابو الفتح، محمد اوناجم، هشام بوسفيان، زكرياء الدراوي، الشرقي البحري، جمال حركاس، سفيان أحناش.

أثنى مدرب الوداد الرياضي، عادل رمزي على الأداء الذي قدمته عناصر الفريق أمام نادي الترجي التونسي لحساب ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي.

وأضاف رمزي في تصريحات إعلامية، “من الجيد أننا أنهينا المباراة بشباك نظيفة، كما أننا تحكمنا في مجريات المباراة وقد حققنا نتيجة إيجابية”

وتابع مدرب الوداد الرياضي، ” لقد انهينا نصف المهمة وينتظرنا شوط آخر في تونس، وأنا مرتاح نظرا للأداء الذي ظهر به اللاعبون، وأنا أبحث عن تحسين مستوانا”.

وكان الوداد الرياضي تأهل على حساب نادي إنيمبا النيجري بعد فوزه ذهابا بهدف دون رد وإيابا بثلاثة أهداف دون رد، فيما تأهل الترجي الرياضي على حساب تي بي مازيمبي الكونغولي، بعد أن قلب الفريق التونسي تأخره من هدف في مباراة الذهاب إلى انتصار بثلاثية على أرضه.

وأسندت لجنة الحكام التابعة للإتحاد الإفريقي لكرة القدم، إدارة مباراة الوداد الرياضي ضد الترجي التونسي لطاقم تحكيمي مصري بقيادة أمين عمر بمساعدة يوسف البساطي مساعد أول، وسامي هلهل مساعد ثان، ومحمود البنا حكما رابعا ومحمود عاشور حكم فيديو ومحمد عادل حكم فيديو مساعد.

وإذا سجل الفريقان نفس عدد الأهداف، أو إذا لم يتم تسجيل أي أهداف خلال الوقت الإضافي للمباراة النهائية يتم منح استراحة مدتها خمس دقائق بين نهاية الوقت الإضافي وبداية ركلات الترجيح وتحدد ركلات الترجيح الفريق الفائز بالدوري الأفريقي لكرة القدم 2023.

هيئة التحرير

أخبار ذات صلة