عاجل- النيابة العامة تُقدم مرافعة تٌبرز تُورط الحيداوي في المتاجرة بتذاكر المونديال ودفاعه ينفيها.. النطق بالحكم في الساعات المقبلة

 عاجل- النيابة العامة تُقدم مرافعة تٌبرز تُورط الحيداوي في المتاجرة بتذاكر المونديال ودفاعه ينفيها.. النطق بالحكم في الساعات المقبلة

فككت مرافعة للنيابة العامة يوم الجمعة 11 غشت الجاري، أطوار قضية البرلماني عن حزب الأحرار ورئيس نادي أولبميك آسفي محمد الحيداوي، المعتقل احتياطيا بتهمة الاحتيال وبيع تذاكر المونديال بأسعار أعلى، وضمن أبرز ما جاء في مرافعة النيابة العامة، بالمحكمة الجزرية بعين السبع، أن الحيداوي تاجر في حوالي 7 تذاكر، وبيع منها لشخصية معروفة في آسفي، يتعلق الأمر بسيدة تنتمي لحزبه أيضًا.

أما دفاع الحيداوي، فتمسك بأن التسجيل الذي جرى تداوله على نطاق واسع، كان الغرض منه فقط الإيقاع بالحيداوي، وأن الحيداوي سلم تذاكر لإحدى السيدات في آسفي قبل نشر التسجيل الصوتي، وأنه قدم وساطة فقط في عملية بيع تلك التذاكر، بعدما كان صديق له، اشترى تلك التذاكر لعائلته لكنها لم تحضر لقطر واضطر لبيعها.

النيابة العامة أكدت أن الحيداوي استخدم طرق احتيالية، بعدما زعم أنه قام بشراء تلك التذاكر واستند على تحويلات بنكية قدمها في مراحل البحث معه، وأكدت النيابة العامة، أن ملف الحيداوي يتعلق بالمتاجرة في المال العام، بعدما خصصت الدولة مبالغ مالية لشراء تلك التذاكر وتقديمها للمغاربة مجانا.

وحجزت في هذه اللحظات المحكمة ملف الحيداوي ومن معه، منشط إذاعي براديو مارس، إلى المداولة، فيما يُنتظر النطق بالحكم في الساعات القليلة المقبلة.

هيئة التحرير

أخبار ذات صلة