سمير كودار: مصادر تمويلنا معروفة ومعلومة ونرفض إقحام الحزب في ملف “إسكوبار الصحراء”

 سمير كودار: مصادر تمويلنا معروفة ومعلومة ونرفض إقحام الحزب في ملف “إسكوبار الصحراء”

الجهة24

قال سمير كودار، نائب الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة إن مصادر تمويل حزبه معروفة ومعلومة، لدى القاصي والداني، وهي الدعم السنوي الذي تقدمه الدولة للأحزاب السياسية، وإسهامات برلمانيات وبرلماني الحزب ورؤساء مجالس الجهات وعمداء المدن الكبرى، إضافة إلى الانخراطات السنوية لمناضلاته ومناضليه.

ونفى الحزب على لسان نائب أمينه العام سمير كودار، أن يكون الحزب قد تلقى أي أموال من أي شخص، مشيرا أن التقرير السنوي للمجلس الأعلى للحسابات لم يتضمن أية ملاحظات في هذا الصدد.

وأوضح كودار خلال مشاركته في برنامج “نقطة إلى السطر” الذي عرضته القناة الأولى أمس الثلاثاء، أن  عبد النبي بعيوي وسعيد الناصري المتابعين في ملف “اسكوبار” جمدا عضويتهما بشكل تلقائي في الحزب قبل بدء التحقيق معهما، وملفهما بيد القضاء.

وأعاد ذات المتحدث التأكيد على أن الحزب لن يكون ملاذا ولا حاميا لأي كان، لافتا إلى أن رئيسة المجلس الوطني للحزب سبق وطلبت في بيان رسمي بمدها بالوثائق التي تثبت تورط أي مسؤول في الحزب، وستقوم هي بنفسها بوضع شكاية في الموضوع لدى الجهات المعنية.

وانتقد كودار ما وصفه بالافتراءات التي تروج حول الحزب وبعض مناضليه، معبرا عن رفضه التام المساس بالحزب وبمناضلاته ومناضليه، أو إدراج أسماء في هذا الملف بدون أي حجج، داعيا مروجي هذه الافتراءات إلى احترام أسر من يروجون الافتراءات حولهم، لأنه يتم تدميرها بحسن أو سوء نية.

هيئة التحرير

أخبار ذات صلة