رسمياً.. إيقاف لويس روبياليس رئيس الإتحاد الإسباني لكرة

 رسمياً.. إيقاف لويس روبياليس رئيس الإتحاد الإسباني لكرة

قررت لجنة التأديب بالاتحاد الدولي لكرة القدم رسميًا اليوم الاثنين، توقيف رئيس الاتحاد الإسباني السابق لويس روبياليس، عن ممارسة أي نشاط كروي محلي ودولي لمدة 3 سنوات قادمة.

وتقرر منع الرئيس السابق للاتحاد الإسباني من المشاركة في أي نشاط كروي، ثلاث سنوات قررت لجنة التأديب بالاتحاد الدولي لكرة القدم منع لويس روبياليس، الرئيس السابق للاتحاد الإسباني من المشاركة في أي نشاط ذي صلة بكرة القدم على المستويين الوطني والدولي لمدة ثلاث سنوات، وجاء ذلك إثر اعتباره منتهك المادة 13 من قانون فيفا التأديبي.

وتتعلق هذه القضية بالأحداث التي وقعت خلال نهائي كأس العالم للسيدات يوم 20 غشت الماضي والتي تم على إثرها فرض عقوبة إيقاف مؤقت بحق روبياليس لفترة مبدئية تمتد لتسعين يوما.

وأخطرت اللجنة التأديبية روبياليس اليوم بتفاصيل هذا القرار، والذي بموجبه فإن أمام روبياليس عشرة أيام ليتقدم بطلب للحصول على حيثيات الحكم، مع العلم أن القرار خاضع لإمكانية الاستئناف أمام لجنة الاستئناف بالفيفا.

وجدد الاتحاد الدولي لكرة القدم التأكيد على التزامه المطلق باحترام نزاهة جميع الأشخاص، والحرص على تطبيق قواعد السلوك اللائق الأساسية.

الجهة 24

أخبار ذات صلة