حكم سوداني يدير مواجهة المغرب وجنوب إفريقيا في ثمن نهائي “الكان”

 حكم سوداني يدير مواجهة المغرب وجنوب إفريقيا في ثمن نهائي “الكان”

عينت لجنة الحكام، التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الحكم السوداني محمود علي محمود اسماعيل، لإدارة تحكيم مباراة المنتخب الوطني المغربي وجنوب إفريقيا، لحساب ثمن نهائي نهائيات كأس أمم إفريقيا المنظمة بساحل العاج.

وسيساعد محمود علي محمود اسماعيل، في قيادة المباراة المذكورة بين أسود الأطلس والبافانا البافانا، كل من الكاميروني إلفيس جاي نوبوي نجويجو، مساعدا أولا، والسوداني محمد عبد الله ابراهيم، كمساعد ثاني، فيما سيتولى الرواندي صموئيل أويكوندا، مهمة الحكم الرابع.

ونجح المنتخب الوطني المغربي في إنهاء دور المجموعات متصدرا للمجموعة السادسة بعد تغلبه على نظيره الزامبي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب لورون بوكو بمدينة سان بيدرو لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من الدور المجموعات من نهائيات كأس أمم إفريقيا المنظمة بساحل العاج.

وضمن المنتخب المغربي صدارة المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط متبوعا بالكونغو الديمقراطية برصيد 3 نقاط التي ضمنت هي الأخرى عبورها للدور المقبل، فيما أقصي المنتخبان التانزاني والزامبي، مع تأهل منتخب ساحل العاج ضمن أفل المنتخبات المحتلة للمركز الثالث.

وستواجه كتيبة الركراكي في ثمن نهائي المحفل القاري منتخب جنوب إفريقيا، وذلك الثلاثاء للمقبل بداية من الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المغربي على أرضية ملعب لورون بوكو بسان بيدرو.

هيئة التحرير

أخبار ذات صلة