تنصيب وكيل ملك جديد لدى المحكمة الابتدائية في قلعة السراغنة

 تنصيب وكيل ملك جديد لدى المحكمة الابتدائية في قلعة السراغنة

اشرف كل من الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بمراكش والوكيل العام للملك بهذه الدائرة الاستئنافية، اليوم الثلاثاء، على تنصيب سعيد بوطويل وكيلا للملك لدى المحكمة الابتدائية بإقليم قلعة السراغنة.

ويأتي هذا التنصيب، الذي حضره ممثلو السلطة القضائية ورئاسة النيابة العامة وعدد من المنتخبين والقضاة والمحامين وموظفي العدل وكذا رئيسا المجلسين الإقليمي والجماعي لقلعة السراغنة ورؤساء المصالح الأمنية والخارجية بالإقليم إثر تعيين الملك محمد السادس، رئيس المجلس الأعلى للسلطة القضائية، بوطويل لشغل هذا المنصب.

وبهذه المناسبة أبرز وكيل الملك المعين تقديره حجم المسؤولية الملقاة على عاتقه، مضيفا “سأعمل بجد وتفان من أجل الرقي برسالة القضاء طبقا للتوجيهات الملكية السامية، وأهداف المخطط الاستراتيجي للمجلس الأعلى للسلطة القضائية ورئاسة النيابة العامة الرامية إلى جعل القضاء في خدمة المواطن إحقاقا للحق ورفعا للظلم”.

وأكد المسؤول القضائي أنه سيعمل على “تجويد خدمات النيابة العامة، من خلال التعاون مع القضاة وجميع العاملين بالنيابة العامة بابتدائية قلعة السراغنة ورئاسة المحكمة وهيئة كتابة النيابة العامة وكتابة الضبط وهيئة الدفاع وكافة مكونات أسرة العدالة”.

كما عبر عن استعداده للعمل على “تحقيق انتظارات الساكنة، وتخليق المرفق القضائي والحفاظ على هيبته ونزاهته، والالتزام بإحقاق الحقوق وحماية الحريات ورفع المظالم”.

هيئة التحرير

أخبار ذات صلة