تفاصيل اختطاف والدا نجم ليفربول لويس دياز

 تفاصيل اختطاف والدا نجم ليفربول لويس دياز

تناولت وسائل إعلام بريطانية، اليوم الاثنين، تقريراً صادراً من كولومبيا، يكشف عن أخبار صادمة بشأن اختطاف والد لويس دياز، نجم نادي ليفربول، في منطقة البحر الكاريبي بكولومبيا.

وتعرض والدا لويس دياز للاختطاف بالقرب من منزلهما في بلدة بارانكاس بكولومبيا يوم السبت الماضي. وفيما أفادت التقارير بأن الشرطة الكولومبية نجحت في تحرير والدة دياز من قبضة المختطفين يوم أمس الأحد، تداولت وسائل الإعلام أنباء تفيد بتحرير والد نجم ليفربول أيضًا بعد ساعات قليلة.

ومع هذا التطور السريع في القضية، تستمر السلطات الكولومبية في عمليات البحث والتحري عن والد لويس دياز، الذي لا يزال مختطفًا.

ووفقًا لهيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، فإن الجيش والشرطة الكولومبية، تنظمان حملة بحث واسعة النطاق بهدف العثور على الوالد المختطف.

وفي محاولة لتعزيز الجهود الرامية إلى العثور على والد دياز، قررت السلطات الكولومبية تقديم مكافأة قدرها 40 ألف إسترليني لمن يقدم معلومات تساهم في إنقاذه.

من جهة أخرى، أشار المدعي العام في كولومبيا، فرانسيسكو باربوسا، إلى أن هناك معلومات تشير إلى احتمال تواجد والد لويس دياز في فنزويلا. ومع ذلك، يتطلب هذا الأمر تدخلاً من رئيس الدولة.

الجهة 24

أخبار ذات صلة