المنتخب المغربي يكتفي بالتعادل ضد الكونغو الديمقراطية

 المنتخب المغربي يكتفي بالتعادل ضد الكونغو الديمقراطية

اكتفى المنتخب المغربي لكرة القدم، عشية اليوم الأحد، بالتعادل 1-1 أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، خلال المباراة التي جمعته على أرضية ملعب “لوران بوكو” بسان بيدرو الإيفوارية، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات كأس إفريقيا للأمم.

ومع انطلاق الشوط الأول؛ كاد يوسف النصيري أن يفتتح باب التسجيل عبر ضربة رأسية، غير أن حارس مرمى الكونغو الديمقراطية تصدى للكرة بصعوبة.

ونجح أشرف حكيمي في تسجيل الهدف الأول ضمن هذه المباراة، في الدقيقة 6، عبر ضربة ركنية نفذها حكيم زياش.

وكاد الكونغوليون أن يعادلوا الكفة في الدقيقة 33 بعد ضربة زاوية، وقد لمس العميد رومان سايس الكرة لتعبر قريبة من القائم الأيمن للحارس بونو.

ومن خلال نفس اللقطة تحصل منتخب الكونغو الديمقراطية على ركلة جزاء؛ أهدرها سيدريك باكامبو بعد اصطدام الكرة بالجهة الخارجية للقائم الأيمن من مرمى “أسود الأطلس”.

مجريات الشوط الثاني بدأت بهجمات متبادلة بين المنتخبين المغربي والكونغولي، لكنها لم تترجم إلى أهداف خلال الدقائق 15 الأولى.

وبعد محاولات هجومية متبادلة باحتشام؛ تمكن منتخب الكونغو الديمقراطية من تعديل الكفة، في الدقيقة 77، بتسديدة من وسط منطقة الجزاء للاعب سيلاس.

وبهذا التعادل يرتفع رصيد “أسود الأطلس” إلى 4 نقاط، معززين صدارتهم للمجموعة السادسة، في حين بلغ رصيد منتخب الكونغو الديمقراطية إلى نقطتين.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني المغربي سيختتم مبارايات دور المجموعات بكأس إفريقيا للأمم يوم الأربعاء المقبل، وذلك بمواجهة زامبيا على أرضية ملعب “لوران بوكو”.

هيئة التحرير

أخبار ذات صلة