الأزمي يرد على المنصوري: “شكون أنتِ” حتى تطلبين من القضاء الاستماع إلى بنكيران؟ + فيديو

 الأزمي يرد على المنصوري: “شكون أنتِ” حتى تطلبين من القضاء الاستماع إلى بنكيران؟ + فيديو

رد إدريس اليزمي، القيادي البارز في حزب العدالة والتنمية، على فاطمة الزهراء المنصوري الأمينة العامة لحزب “البام”، التي طالبت القضاء بالاستماع إلى عبد الإله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، على خلفية اتهاماته لحزبها وربطه بقضية “إسكوبار الصحراء”.

وقال إدريس اليزمي، في برنامج “نقطة إلى الصفر” على القناة الأولى، مساء يوم الأربعاء، “شكون أنت حتى تطلبين من القضاء الاستماع إلى بنكيران؟” بنكيران مواطن عادي، وإذا رأى القضاء أنه خرق القانون، سيأمر باستدعائه، أما أن تأمري القضاء بهذه الصيغة، فالأمر غير مقبول، وكان عليك أن تتوجهي لبنكيران، لإخباره بالموضوع مباشرة”.

وقالت منسقة الأمانة العامة لحزب الأصالة والمعاصرة فاطمة الزهراء المنصوري، إن حزبها غير متهم في ملف “إسكوبار الصحراء”، مطالبة القضاء بالاستماع للأمين العام لحزب العدالة والتنمية عبد الإله بنكيران، على خلفية اتهامه للبام بإيواء المتاجرين في المخدرات.

وبخصوص الاتهامات التي يوجهها بنكيران لحزب البام بأنه “حزب المخدرات”، قالت المنصوري “عليه أن يجيبنا هل هذه مزايدات سياسية، أم يتوفر على معطيات ومعلومات، ونطالب القضاء بالاستماع له”.

وأوضحت أن حزبها يحترم بكيران ويحترمه وسيظل يحترمه للأبد “لأنه كان رئيس حكومة.. بنكيران اتهمنا قبل سنوات بالمخدرات ونرفض النزول بالنقاش إلى هذا المستوى”.

هيئة التحرير

أخبار ذات صلة