إصابة زياش قد تعيقه عن المشاركة في مباراة المنتخب المغربي ضد نظيره الجنوب إفريقي

 إصابة زياش قد تعيقه عن المشاركة في مباراة المنتخب المغربي ضد نظيره الجنوب إفريقي

نقل موقع “وين وين”، أن حكيم زياش، لم يتمكن من المشاركة في التداريب الجماعية التي خاضها المنتخب المغربي، مساء الجمعة في مدينة بيدرو الإيفوارية، وذلك بداعي الإصابة التي تعرض لها على مستوى الكاحل بعد توقيعه على هدف مباراة زامبيا الوحيد.

وحيب نفس المصدر فإن الطاقم الطبي للمنتخب المغربي فَضل إبعاد نجم أياكس وتشيلسي سابقا، عن أي احتكاك بدني أو حمل زائد على مكان الإصابة في تدريبات الجمعة، تحسبا لحدوث ما لا يحمد عقباه، بتفاقم الانتكاسة أو شيء آخر من هذا القبيل من شأنه أن يعيقه عن اللعب في اختبار البافانا بافانا، مع تلميحات بأن حظوظه في المشاركة أساسيا، ما زالت غير مؤكدة حتى هذه اللحظة.

وتلقى المدير الفني للمنتخب المغربي وليد الركراكي،  هذا الإشعارا بنوع من القلق خاصة أنه يأتي بعد حصوله على البشرى السارة في نفس اليوم، بإلغاء عقوبة إيقافه لمدة 4 مباريات والاكتفاء بمعاقبته في المباراة الأخيرة.

وكان المنتخب المغربي قد حقق المطلوب منه في الدور الأول، بتأمين صدارة المجموعة السادسة بسبع نقاط، تحصل عليها من انتصارين اقتصاديين على حساب تنزانيا وزامبيا وتعادل إيجابي بهدف لمثله مع جمهورية الكونغو، ليضرب موعدا مع منتخب جنوب أفريقيا في القمة المرتقبة مساء الثلاثاء لتحديد هوية آخر المتأهلين للدور ربع النهائي.

هيئة التحرير

أخبار ذات صلة